TGTGInsighttelegram intelligenceLIVE / telegram public index
المحتوى
محتوى المنشور
د. حسام أبو صفية، مدير مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة: ▪️ المستشفى تعرض قبل قليل لوابل من القذائف المباشرة باتجاه جميع الاتجاهات. ▪️ هناك إصابات في صفوف الكوادر الصحية العاملة داخل المستشفى، بالإضافة إلى بعض المرضى المنومين داخل المستشفى. ▪️ تم تدمير جميع خزانات المياه والوقود والأكسجين في المستشفى، مما أدى إلى اشتعال النيران في مرافقه. ▪️ انقطاع التيار الكهربائي بشكل كامل عن المستشفى. ▪️ نكرر مناشدتنا للمرة المليون لكافة المؤسسات الدولية والأممية بالتدخل العاجل لحماية مستشفى كمال عدوان والعاملين فيه من بطش الاحتلال.