TGTGInsighttelegram intelligenceLIVE / telegram public index
المحتوى
محتوى المنشور
يجري الان تبرير أي عدوان إسرائيلي على اليمن من المرتزقة على نفس قاعدة مرتزقة سوريا : (لا مانع أن تساعدنا إسرائيل ما دمنا سنستعيد وطننا من مليشيات إيران) ! حتى في عدم وجود جندي إيراني واحد في اليمن ! لكنها أصبحت قاعدة مربحة لأي مرتزق فاشل ! ويصل التبرير الى القول (حتى لو نتحالف مع الشيطان !) وهو انكشاف كبير عن طرفي المعركة . فمن لم يجد أي مانع (أخلاقي وإنساني وديني ) بالتحالف مع الشيطان (إسرائيل ) فهو عدو للحق . ولم يعد له أي حق في الأرض التي ولد فيها .