محتوى المنشور
صباح الخير والسعادة والعطايا الإلهية الطاقة لا تفنى ولا تستحدث من العدم ولكنها تتحول من شكل لشكل آخر والتوازن بين طاقات الذكورة والانوثة هو ما يجعلنا نعيش الخلود والسعادة الأبدية للوصول لابعاد عليا وهذة الابعاد تحتاج لوعي كوني ووعي روحي فالطاقة مثل قطبين سالب وموجب وتمثل الذكورة والانوثة فعندما نشعر بشعور سلبي مثل الغضب والسيطرة والتملك فتزيد طاقة الذكورة وتنقص طاقة الانوثة وهذا هو الخلل الطاقي والعكس عندما تزيد طاقة الانوثة ونصبح في سكون زائد وخوف وتبلد فتقل طاقة الذكورة وتزيد الطاقة الانثوية اكثر من اللازم وهذا هو الخلل الطاقي الذي هو انعكاس لواقعنا على كوكبنا الارض ونعيشه كمواقف واحداث مثل الشخص الانثوي سوا ذكر او انثى يكون بارد ولا يتحمل المسؤلية ويكون في سكون اتجاه نفسه وحياته او شخص ذكورة مرتفعة سوا ذكر او انثى يعيش صراع السيطرة والتحكم وحب التملك وهذا ما يعكسه لنا الاشخاص من حولنا واللتي جذبتهم لنا طاقتنا لكي يظهرون لنا ما لا نراه من خلل طاقي بداخلنا لكي نتعلم ان الحياة الأبدية والخلود والسلام الداخلي وليس من خلال التحكم والسيطرة اللامبالاة شكرا روز@R369jaber