محتوى المنشور
الطاقة لا تفنى ولا تستحدث من العدم ولكن تتحول من شكل لشكل آخر فنحن نتكون من اربعة اجزاء تسري فيها الطاقة وتتحول من شكل لشكل آخر حسب الوعي والتردد اللذي نحن عليه الذي يتاثر ببرمجيات ومعلومات طاقية من طاقات وعي الفضاء (الاسترال) او طاقات من حولنا او طاقات سفلية او وعي الجينات عندما تكون طاقتنا الاصلية كجسم انثوي 80% انوثة و20 ذكورة او كجسم ذكر 80% ذكورة و 20% انوثة فتؤثر اولا على .... 1- الجسد الطاقي عندما يزيد الوعي ويزداد ترددنا تكون اجسادنا على تردد عالي وهو تردد الفرح والجذب والجمال الالهي ونكون متصلين بالروح فنفهم الحكمةالالهية والمعرفة الكونية ونكون خلفاء الله بالارض ونشعر بالطاقة قبل تجليها بالبعد المادي ونفهم الاحلام والرؤى 2-الجسد المشاعر عندما يزيد وعينا تكون مشاعرنا التسليم والثقة بالله والطمأنينة ونتبادل مع الاخرين مشاعر الفرح والحب اللامشروط واستقبال التغيرات والولادات الجديدة 3-الجسد الفكري تكون لدينا افكار خلاقة وابداع لخلق التغيرات والاختراعات وعلم الهندسة والفلك 4-الجسد الفيزيائي نشعر بالنشاط يتخلص من السموم (الافكار والمشاعر السلبية) ويشفى من الأمراض ويكون ناقل للطاقة وشفائي للاخرين