TGTGInsighttelegram intelligenceLIVE / telegram public index
المحتوى
محتوى المنشور
طاقة الذكورة والانوثة وسبب الخلل الطاقي نحن على الأرض كل منا يولد لتنفيذ رسالته في رحلته البشرية وهي كيف يرتقى وينزه نفسه ويزكيها من وعي منخفض وعدم استحقاق إلى وعي الكون والابدية منذ الولادة يبدا الكون بانعكاس ما بداخلنا من طاقات وعي منخفض وهي الأنا السفلى اللتي تشكلت ونحن برحم الام من وعي الفضاء والجينات ومن حولنا وهي(جروح الطفولة ومهمتنا بالحياة )وهي بيانات وبرمجيات + شعور سلبي+ قناع+ سلوك ( وهي تصرفاتنا اتجاه انفسنا والاخرين كهوية ارضية لحين التشافي )= خلل بطاقتنا الاصلية ( الذكورة والأنوثة المتوازنة) فجروح الطفولة هي شعورنا بعدم استحقاقنا لحقيقتنا الروحية لسَّلام الداخلي والحب اللامشروط والثراء والحماية الالهية فكيف تتكون جروح الطفولة ؟🤔🤔