TGTGInsighttelegram intelligenceLIVE / telegram public index
المحتوى
محتوى المنشور
سؤال بريء هل يمكن أن نفكر ونتناقش بهدووووووء؟ هل تسمح لي أن أستثير عقلك لنفكر معًا بسؤال بريء! لماذا توقف نسل قابيل رغم أن آخر نسل منه هم نعمة وتوبال قايين ويوبال وبابال؟ وحتى الآن نجد اسم نعمة متداول كثيرًا إلى يومنا هذا! وأعتقد أن بابل ريما أتى من اسم بابال وهنا نجد أنهم أربعة فروع أما أولاد شيث كان نسلهم مستمر على شكل عدد فردي، السؤال: هل يوجد إثبات على صحة أننا نسل شيث؟ وأننا لسنا من نسل قاتل أخيه؟ ولماذا توقف نسل القاتل بعد كل ها الأجيال ال 5؟ لماذا لم يتوقف بعد القتل مباشرة ويكون عقاب له لأنه قاتل؟! سؤال أريد له أجوبة بالأدلة بعيدًا عن الكتب السماوية. شكرًا لكم، نشطوا أدمغتكم… دمتم سالمين واعيين. دمتم بسلام وبهجه وفرح #حور_ام_اخت#النور_في_الأفق 🕊🙏🕊