محتوى المنشور
فكيف تتكون جروح الطفولة؟🤔 فهي مثل عضو منك مثلا يدك تشعر بها وتعمل وتاكل وهي ما تمثل استحقاقك بالحياة فعندما تجرح تنظف هذا الجرح وتهتم بها لحين الشفاء حتى وان رفض الاخرين ان يساعدوك بالعلاج فانت ستشافي نفسك وتعمل لها اللازم بكل حب فالجرح هنا هو صدمتك اي بداية تغير شعورك اتجاه يدك من الحب والسلام والعمل بها وتقدير مهارتها الى الرفض والتخلي عنها لاجلهم لكي لا تشعر بالوحدة والرفض مثلااشخاص يرفضونك لان يدك صغيرة وضعيفة او لونها مختلف عنهم او ماهرة اكثر منهم ويقولون يدك غير نافعة نحن لا نريدك معنا هنا تحصل لنا الصدمة وهي اننا لم نصدق بان يمكن ان يحصل لنا رفض او ترك او غدر من الاخرين لاننا مازلنا اطفال ونعتقد الحب من الجميع ونشعر بالجسد العاطفي اي الجسد الفكري لم يتكون لكي نعرف استحقاقنا وهل مايقولونه صحيح ام لا انها يدي وهي جزء مني ولن اتخلى عنه لاجلكم لأني اراها جميلة ونافعة انا اكل واصنع بها اشياء جميلة ولكن لوعينا الصغير لا نعرف قيمة يدنا وانها جزء مننا يجب ان نظهره ونهتم به ونقدر مهارته وان رفضونا فماذا نفعل لكي يتقبلونا نضع ضمادة على الجرح وننسى امره ونذهب اليهم ونظهر يد واحدة حتى يقبلونا ولكن يرفضوننا