محتوى المنشور
مِثل مُوشحات اندلسية مثل رقصة فلامينكو اسبانية مِثل جنون عاشقةٍ ثورية هكَذا هي روحي والروح مِن أمر ربّي يا عُشاق الارضين والنفحات السماوية مِن أمر ربي!!!!!!!!!!! أحب الرقص كثيرا ،و أحب رقص الروح أكثر و أكثر. عندما يرقص الجسد يحرّك طاقة السريان والبهجة في كل خلية فيه، وحين ترقص الروح تحرّك طاقة الحب في كل مكان في هذا الكون.أحب الفن والموسيقا والأدب والرسم والشعر. أحب كل ملجأ تلجأ إليه الأرواح المبدعة لتتنفّس ولتعبّر عن إعجازها و إبداعها.أحب الإبداع في الكلمة والفعل والتصرّف والعمل وفي كل مجال. أحب طاقة الابداع التي تملأ الحياة بالدهشة ومتعة الأشياء الجديدة. أحب العطاء الذي ينبثق من عمق النور المشع في ارواحنا، ولذا أبارك لكل معطاء، مبدع، محب، فنان، على وجه هذه الأرض. أحبكم كثيرًا، أكثر مما تتخيّلون، وأبارك لأرواحكم هذا العرس الأبدي، وهذه الشمس المشرقة في قلوبكم المضيئة. ممتنّة لكم.