TGTGInsighttelegram intelligenceLIVE / telegram public index
العودة إلى القنوات
وزارة الداخلية الفلسطينية avatar

TGINSIGHT CHAT

وزارة الداخلية الفلسطينية

@moigovps

Politics

منصاتنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي: 💻 الموقع الرسمي: www.moi.gov.ps 📱فيس بوك: www.facebook.com/moigovps 📲 تويتر: https://twitter.com/moigovps 📲إنستغرام: www.instagram.com/moigov.ps 💻يوتيوب: www.youtube.com/user/moigovps

المشتركون1.5万عدد المشتركين الحاليين
المنشورات المتتبعة1,002عدد المنشورات المفهرسة
الوصول الأخير46,850مجموع المشاهدات الأخيرة
المنشورات الأخيرة

المنشورات الأخيرة

صفحة 32 من 84 · 1,002 منشور

نُشر 20 يناير

⭕️📸 صور.. اللواء "أبو وطفة" يتفقد انتشار أجهزة وزارة الداخلية في مدينة غزة تفقد مدير عام قوى الأمن الداخلي في قطاع غزة اللواء د. محمود أبو وطفة، صباح اليوم الإثنين، انتشار قوات من أجهزة وزارة الداخلية والأمن الوطني في مدينة غزة؛ ضمن خطة الوزارة لبسط الأمن والسيطرة عقب وقف حرب الإبادة التي ارتكبتها قوات الاحتلال ضد شعبنا في غزة منذ 471 يوماً. وخلال جولة ميدانية، أكد اللواء أبو وطفة أن وزارة الداخلية ستواصل القيام بواجباتها في خدمة المواطن الفلسطيني وتعزيز صموده بعد هذه الحرب الطاحنة، التي طالت جميع مناحي الحياة في قطاع غزة. وأضاف اللواء أبو وطفة أن أجهزة الوزارة ستعمل بكل طاقتها للحفاظ على أمن المواطنين وتسيير الحياة اليومية، لافتاً إلى أنه تم إصدار توجيهات لجميع الأجهزة الأمنية والخدماتية بالوزارة لبذل كل الجهد خلال المرحلة القادمة؛ لحفظ الأمن والنظام مساندة المواطنين في استعادة مظاهر الحياة،. وقال: "قمنا بواجبنا تجاه أبناء شعبنا طوال 15 شهراً من حرب الإبادة، بالرغم من ضراوة العدوان والاستهداف المباشر لقادة الوزارة وكوادرها، وفي سبيل ذاك فقدنا عدداً كبيراً من قادة الوزارة وضباطها وعناصرها ما بين شهيد وجريح وأسير". ولفت إلى أن ذلك "لم يفت في عضد الوزارة وأجهزتها"، مشدداً على أن الاحتلال فشل في تحقيق أهدافه بضرب الجبهة الداخلية وإشاعة الفوضى في غزة. وختم مدير عام قوى الأمن الداخلي بالقول إن وزارة الداخلية ستواصل القيام بواجبها وستُسخر كل الطاقات والإمكانات من أجل هذه المهمة المقدسة تجاه أبناء شعبنا. المكتب الإعلامي وزارة الداخلية والأمن الوطني الإثنين 20 يناير 2025

3,320 views

نُشر 19 يناير

3,560 views

نُشر 19 يناير

📸 صور من انتشار الأجهزة الشرطية في محافظات قطاع غزة صباح اليوم، مع بدء سريان اتفاق وقف حرب الإبادة، ضمن خطة خاصة لمساندة المواطنين وتأمين الممتلكات العامة والخاصة. المكتب الإعلامي وزارة الداخلية والأمن الوطني الأحد 19 يناير 2025

2,930 views

نُشر 19 يناير

⭕️ بيان صادر عن وزارة الداخلية والأمن الوطني باشرت أجهزة وزارة الداخلية والأمن الوطني صباح اليوم، انتشارها في الشوارع ومفترقات الطرق الرئيسة بجميع محافظات قطاع غزة، مع بدء سريان اتفاق وقف حرب الإبادة على شعبنا؛ وذلك لمساندة المواطنين وتقديم العون لهم، وتأمين الممتلكات العامة والخاصة، والتعامل مع مخلفات الاحتلال التي تشكل خطراً على حياة المواطنين. وعملت أجهزة الوزارة المختلفة على مساندة الأجهزة الحكومية الأخرى في فتح الطرقات وإعادة تقديم الخدمات للمواطنين في المناطق التي انسحب منها جيش الاحتلال، خاصة في محافظتي شمال غزة ورفح التي شهدتا تدميراً شاملاً. ستشهد الأيام القادمة تكثيفاً لجهود أجهزة وزارة الداخلية في المحافظات كافة، والعمل على استعادة النظام وتفعيل كل جوانب الخدمة التي تقدمها أجهزة الوزارة للمواطنين. ندعو أبناء شعبنا إلى مزيد من التكاتف والتعاضد للتغلب على آثار العدوان الهمجي، وإننا لن ندخر جهداً في القيام بكل ما يلزم لإسناد المواطنين ومساعدتهم خلال هذه المرحلة. نوجّه ضباط ومنتسبي الأجهزة الشرطية والأمنية والخدماتية إلى التفاني في خدمة المواطنين، وأن يكونواً عوناً وسنداً لهم، ويداً حانية تخفف من مصابهم الجلل. وزارة الداخلية والأمن الوطني الأحد 19 يناير 2025

3,250 views

نُشر 19 يناير

⭕️ دعوة لتغطية مؤتمر صحفي تدعوكم المديرية العامة للدفاع المدني في قطاع غزة لتغطية المؤتمر الصحفي الذي تعقده حول واقعها بعد 470 يوما من حرب الإبادة. ◻️ الزمان: غدا الاثنين 20 يناير 2025م ◻️ التوقيت: الساعة 11:00 صباحا ◻️ المكان: غزة- حرم المستشفى "المعمداني" حضوركم دعما للدور الإنساني المديرية العامة للدفاع المدني قطاع غزة

3,160 views

نُشر 18 يناير

🔴 بيان صادر عن المديرية العامة للشرطة الفلسطينية بقطاع غزة توجّه المديرية العامة للشرطة الفلسطينية تحية الصمود والإباء إلى المواطنين الصامدين في محافظات قطاع غزة كافة، وتترحم على أرواح شهداء شعبنا متمنين الشفاء العاجل للجرحى والحرية للأسرى. سيبدأ منتسبو جهاز الشرطة بالانتشار فور دخول وقف إطلاق النار حيز التنفيذ في جميع محافظات قطاع غزة للقيام بواجبهم في خدمة المواطنين ومساندتهم وللمحافظة على الممتلكات العامة والخاصة. نهيب بالمواطنين إلى الحذر والالتزام بموعد دخول قرار وقف إطلاق النار حيز التنفيذ حرصاً على حياتهم، ونوجه المواطنين إلى الانتباه الشديد عند العودة إلى منازلهم ومناطق سكناهم من وجود أجسام مشبوهة ومخلفات خطرة وقنابل غير منفجرة، وعدم العبث بها بأي حال من الأحوال، وإبلاغ الجهات المختصة للقيام بواجبها في إزالة الخطر بطريقة آمنة. حمى الله شعبنا المديرية العامة للشرطة - قطاع غزة السبت 18 يناير 2025

3,900 views

نُشر 18 يناير

3,370 views

نُشر 18 يناير

🔹 وزارة الداخلية والأمن الوطني: نهيب بالمواطنين جميعاً إلى المحافظة على الممتلكات العامة والخاصة، والابتعاد عن أية تصرفات قد تشكل خطراً على حياتهم، وإلى التعاون مع ضباط وعناصر الأجهزة الشرطية والأمنية والخدماتية، حرصاً على أمنهم وسلامتهم، وندعوهم إلى الالتزام بكافة التوجيهات والتعليمات التي ستصدر عن الجهات المختصة في أجهزة الوزارة خلال الأيام القادمة.

3,400 views

نُشر 18 يناير

🔹 وزارة الداخلية والأمن الوطني: ستبدأ أجهزة وزارة الداخلية والأمن الوطني الانتشار في محافظات قطاع غزة كافة، والقيام بالواجب المقدس في خدمة أبناء شعبنا فور دخول اتفاق وقف حرب الإبادة حيز التنفيذ.

3,310 views

نُشر 18 يناير

⭕️ بيان صادر عن زارة الداخلية والأمن الوطني 🔻 حول إعلان اتفاق وقف حرب الإبادة في قطاع غزة تبارك وزارة الداخلية والأمن الوطني لشعبنا الفلسطيني عامة وفي قطاع غزة خاصة، اتفاق وقف حرب الإبادة التي بدأها الاحتلال الإسرائيلي بحق شعبنا في القطاع منذ ما يزيد عن 15 شهراً، مارس خلالها شتى الجرائم التي يندى لها جبين الإنسانية، لتكون هذه الحرب الشعواء الجريمة الأكبر التي ترتكب بحق شعب أعزل في العصر الحديث. نترحم على أرواح عشرات الآلاف من أبناء شعبنا الذين قضوا شهداء في هذه الحرب الوحشية، وندعو الله أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، كما ندعوه بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين، وبالحرية للأسرى في سجون الاحتلال. إن الصمود الأسطوري لشعبنا في قطاع غزة أحبط كل أهداف حرب الإبادة الإجرامية، وأكد شعبنا مجدداً أنه الأجدر بالبقاء وبناء مستقبل أجياله من احتلال همجي زائل لا محالة، وإن دماء أطفالنا ونسائنا والعزل ستبقى وصمة عار في جبين الإنسانية، لن تمحى مهما طال الزمن، وستظل شاهدة على همجية الاحتلال وداعميه، وأحقية شعبنا الفلسطيني في أرضه المروية بدماء أبنائه. إن وزارة الداخلية والأمن الوطني قدمت في هذه الملحمة التاريخية التي سطرها شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة خيرةَ قادتها ومنتسبيها في ميدان شرف الخدمة لشعبنا الصامد، ورغم بشاعة العدوان وقساوته وتجاوزه لكل المحرمات والأعراف والقوانين الإنسانية والدولية، أوفى قادة أجهزة الوزارة وضباطها ومنتسبوها بالقسم الذي قطعوه على أنفسهم في خدمة شعبهم ووطنهم، وكانت دماؤهم وأرواحهم برهاناً جديداً على صدق انتمائهم وولائهم لهذا الشعب العظيم. ركز الاحتلال على استهداف وزارة الداخلية والأمن الوطني محاولاً بذلك ضرب أحد عوامل صمود شعبنا في وجه العدوان، وبالرغم من الثمن الفادح الذي دفعته الوزارة من خيرة قادتها وأبنائها إلا أنها بقيت تعمل بكل الإمكانات المتاحة في ظل ظروف بالغة التعقيد، وتصدت بكل ما تملك لمخططات الاحتلال في إشاعة الفوضى والفلتان داخل المجتمع الفلسطيني في القطاع. أمام الصمود الأسطوري لشعبنا الفلسطيني بكل مكوناته وأطيافه في هذه الملحمة التاريخية، وبعد الإعلان عن اتفاق وقف حرب الإبادة والعدوان على شعبنا، ستبدأ أجهزة وزارة الداخلية والأمن الوطني الانتشار في محافظات قطاع غزة كافة، والقيام بالواجب المقدس في خدمة أبناء شعبنا فور دخول اتفاق وقف حرب الإبادة حيز التنفيذ. نهيب بالمواطنين جميعاً إلى المحافظة على الممتلكات العامة والخاصة، والابتعاد عن أية تصرفات قد تشكل خطراً على حياتهم، وإلى التعاون مع ضباط وعناصر الأجهزة الشرطية والأمنية والخدماتية، حرصاً على أمنهم وسلامتهم، وندعوهم إلى الالتزام بكافة التوجيهات والتعليمات التي ستصدر عن الجهات المختصة في أجهزة الوزارة خلال الأيام القادمة. حمى الله شعبنا الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والحرية للأسرى وزارة الداخلية والأمن الوطني السبت 18 يناير 2025

4,010 views

نُشر 2 يناير

6,700 views

نُشر 2 يناير

⭕️ من هو اللواء محمود صلاح مدير عام الشرطة الفلسطينية في قطاع غزة، الذي اغتاله الاحتلال فجر اليوم؟ محمود محمد صلاح صلاح مدير عام الشرطة الفلسطينية في قطاع غزة (2019-2025) ولد عام 1974م، يبلغ من العمر 50 عاماً. متزوج وهو أب لـ 4 أطفال، 3 أولاد وبنت. تنحدر أسرته من قرية "حليقات" المحتلة عام 1948، ويسكن في المحافظة الوسطى بقطاع غزة. التحق بجهاز الشرطة الفلسطينية منذ بداية تأسيسه بعد مجيء السلطة الفلسطينية لقطاع غزة عام 1994، وأوكلت له العديد من المهام وتقلد عدداً من المناصب. شارك في عديد من الدورات والبعثات الخارجية في عدد من الدول العربية في إطار عمله الشرطي، منذ التسعينيات وحتى السنوات القليلة الماضية، ومنها (اليمن، الإمارات، قطر، ولبنان). يمتاز اللواء صلاح بالمهنية العالية والخبرة الكبيرة في مجالات العمل الشرطي، ما أهله لتولي العديد من المناصب في قيادة وزارة الداخلية بغزة خلال سنوات عمله، وأبرزها. قائداً للدورات التدريبية للشرطة في مدينة أريحا بين عامي 1999 و2000. شارك في تأسيس "أكاديمية عرفات للشرطة" في مدينة غزة أواخر التسعينيات. مديراً عاماً ومؤسساً للمديرية العامة للتدريب بوزارة الداخلية والأمن الوطني.. مديراً عاماً للمديرية العامة للإمداد والتجهيز بوزارة الداخلية والأمن الوطني. شغل عضوية مجلس إدارة كلية الرباط الجامعية للشرطة في غزة منذ عام 2012. تولى مسؤولية قيادة جهاز الشرطة في قطاع غزة منذ سبتمبر 2019 حتى استشهاده. أسس "وحدة سهم" في جهاز الشرطة، وهي قوة خاصة لتنفيذ العمليات والمهام الخاصة ضد الخارجين عن القانون. تربط اللواء صلاح علاقات واسعة ومميزة بشرائح المجتمع المختلفة، وأطيافه السياسية كافة، وكذلك المؤسسات الحقوقية والإنسانية المحلية والدولية. - مدرب معتمد في القانون الدولي والقانون الدولي الإنساني لدى اللجنة الدولية للصليب الأحمر. قاد اللواء صلاح مؤخراً، العمليات التي نجحت في تأمين وصول المساعدات الإنسانية للمواطنين جنوبي قطاع غزة، بعد التصدي لقطاع الطرق واللصوص الذين عملوا بتوجيه من الاحتلال الإسرائيلي من أجل سرقة المساعدات وإشاعة الفوضى. استشهد اللواء محمود صلاح مدير عام الشرطة في عملية اغتيال إسرائيلية بغارة جوية على مدينة خانيونس جنوبي قطاع غزة، فجر الخميس 2 يناير 2025، وبرفقته مساعده اللواء حسام شهوان عضو قيادة الشرطة، أثناء قيامهما بواجبهما الإنساني في خدمة أبناء شعبنا في ظل العدوان الإسرائيلي على القطاع.

5,940 views
12•••5•••10•••15•••20•••25•••303132333435•••40•••45•••50•••55•••60•••65•••70•••75•••80•••8384