محتوى المنشور
سجل 183 وفاة ⭕ إحصائية: قطاع غزة يُسجل أكثر من 3 آلاف مولود جديد خلال شهر فبراير المنصرم 🔹 أظهرت إحصائية صادرة عن الإدارة العامة للأحوال المدنية بوزارة الداخلية - الشق المدني أن قطاع غزة سجَّل خلال شهر فبراير المنصرم، 3044 مولوداً جديداً بالإضافة إلى 183 حالة وفاة. 🔸 وبيّنت الإحصائية أن عدد مواليد القطاع الذكور يُقدر بـ 1543 مولوداً بنسبة تقدر بـ 50.69%، في حين بلغت النسبة التقديرية للمواليد الإناث 49.31% بواقع 1501 مولودة. 🔹 وأشارت إلى أن مكاتب الأحوال المدنية بمديرية داخلية غزة قد سجلت 1213مولوداً جديداً؛ فيما سجَّل مكتب داخلية مديرية خانيونس 446 مولوداً. 🔸 كما سجلت مكاتب داخلية الشمال خلال هذه الفترة 564 مولوداً، ومكاتب الأحوال المدنية بداخلية الوسطى 433 مولوداً، في حين سجلت الأحوال المدنية بمديرية داخلية رفح 388 مولودا جديداً. الوفيات: 🔹 وحول إحصائية الوفيات، أفادت الأحوال المدنية أن مكاتبها في محافظات قطاع غزة سجلت 183 حالة وفاة خلال فبراير، حيث قُدرت وفيات الذكور 129حالة وفاة بنسبة تقدر 70.49%، مقابل 54 حالة وفاة من الإناث بنسبة تقدر بـ 29.51%.