TGTGInsighttelegram intelligenceLIVE / telegram public index
المحتوى
محتوى المنشور
⭕ مباحث "تموين خانيونس" تُتلف 20 طنًا من الدجاج المجمد الفاسد 🔹 أتلفت مباحث التموين في محافظة خانيونس نحو 20 طنًا من الدجاج المجمد الفاسد بالتعاون مع اللجنة الغذائية الكبرى، فور دخول الكمية للمنفذ التجاري لقطاع غزة. 🔸 أوضح مدير مباحث التموين أن الكمية شملت 27 مشطاحًا من الدجاج بوزن إجمالي 20 طنًا، حيث تم إبلاغ التاجر المستورد مباشرة فور دخولها للقطاع. 🔹 وأشارت مباحث التموين أن طواقمها توجهت برفقة اللجنة الغذائية الكبرى، لفحص الكميات المضبوطة، حيث أظهر الفحص فسادًا ظاهرًا ناتجًا عن سوء الشحن والتوريد. 🔸 أكدت مباحث التموين أنه تم إتلاف الكمية المضبوطة وفق الإجراءات القانونية بمحاضر رسمية وبحضور الجهات المختصة، مشيدةً بتعاون التاجر.