TGTGInsighttelegram intelligenceLIVE / telegram public index
المحتوى
محتوى المنشور
عقد كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية، الجزائري سفيان شايب، اليوم الإثنين، اجتماعا تنسيقيا وتوجيهيا -عبر التحاضر عن بُعد- مع رؤساء مراكز القنصلية في فرنسا. وتناول الاجتماع مدى تقدم التحضيرات الجارية لضمان عودة أفراد الجالية الوطنية المقيمة بالخارج إلى البلاد بمناسبة موسم الاصطياف، كما تم التطرّق إلى مختلف الجهود الرامية إلى تحديث المنظومة القنصلية وعصرنتها، وتقديم خدمات عمومية ميسرة تضمن جودة وفعالية المعاملات الإدارية. ودعا كاتب الدولة إلى مواصلة تحسين جودة الخدمات القنصلية، مؤكدا ضرورة تكثيف التواصل مع أفراد الجالية الوطنية، وتعزيز روابطهم بالوطن الأم.