TGTGInsighttelegram intelligenceLIVE / telegram public index
المحتوى
محتوى المنشور
أعلنت اتصالات الجزائر، مساء اليوم، عن انقطاع الأنترنت في عدة بلديات غرب العاصمة، موضحة أن ذلك ناتج عن تعرض عدة كوابل نحاسية للسرقة، كما نجم عن ذلك أيضا إتلاف 29 كابلا من الألياف البصرية. واعتذرت اتصالات الجزائر عن هذا الانقطاع "الخارج عن إرادتها"، مطمئنة زبائنها بأن فرقها التقنية مجندة حاليا لإصلاح الأضرار واستعادة الخدمة في أقرب وقت ممكن.