TGTGInsighttelegram intelligenceLIVE / telegram public index
المحتوى
محتوى المنشور
أكد وزير الخارجية الإيرانـي عباس عراقجـي أن لقاءه مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الثلاثاء كان "جيدا جدا"، مشيرا إلى أن المحادثات استمرت أكثر من ساعة ونصف. وقال عراقجـي في قناته على "تلغرام": "عقدت لقاء جيدا جدا مع السيد بوتين، استمر ربما أكثر من ساعة ونصف. ناقشنا بالتفصيل جميع المواضيع، سواء العلاقات الثنائية أو القضايا الإقليمية، بالإضافة إلى عدوان النظامين الأمريكـي والإسرائيـ،لي".