TGTGInsighttelegram intelligenceLIVE / telegram public index
المحتوى
محتوى المنشور
خام "برنت" يرتفع إلى 117 دولارًا للبرميل للمرة الأولى منذ 19 مارس ارتفعت أسعار النفط، اليوم الأربعاء، مجددا بعد تقارير عن توجه أمريكي لتمديد الحصار على الموانئ الإيرانية، ما قد يفاقم اضطرابات الإمدادات من الشرق الأوسط. وصعدت العقود الآجلة لخام "برنت" إلى 117 دولارًا للبرميل، لتسجل ارتفاعا في أعلى مستوى لها منذ 19 مارس. ونقلت صحيفة "وول ستريت جورنال" عن مسؤولين أمريكيين، في وقت متأخر من مساء الثلاثاء، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وجه مساعديه للاستعداد لفرض حصار طويل الأمد على إيران.