TGTGInsighttelegram intelligenceLIVE / telegram public index
المحتوى
محتوى المنشور
ناصري يبحث مع السفير الإسباني تعزيز التعاون الثنائي بين الجزائر وإسبانيا استقبل رئيس مجلس الأمة الجزائري، عزوز ناصري، اليوم الأربعاء، بمقر المجلس، سفير مملكة إسبانيا لدى الجزائر راميرو فرنانديز باتشيير، في زيارة مجاملة. وخلال اللقاء، أشاد الطرفان بمتانة العلاقات بين الجزائر وإسبانيا، مؤكدين حرصهما على تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات، لاسيما الاقتصادية والاستثمارية والطاقوية. كما تم التأكيد على أهمية تفعيل معاهدة الصداقة وحسن الجوار والتعاون، التي أعاد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون تفعيلها مؤخرًا. من جهته، عبّر السفير الإسباني عن رغبة بلاده في توطيد الشراكة مع الجزائر، مشيدًا بدورها المحوري في المنطقة. كما شدد الجانبان على أهمية تعزيز التعاون البرلماني وتفعيل آليات التنسيق بين المؤسستين التشريعيتين.