TGTGInsighttelegram intelligenceLIVE / telegram public index
المحتوى
محتوى المنشور
لا مفاوضات طالما استمرت أمريكا في أطماعها ومحاصرتنا قال نائب رئيس مجلس الشورى الإيراني، حاجي بابائي، إن بلاده لن تنخرط في أي مفاوضات في ظل استمرار ما وصفه بالضغوط والأطماع الأمريكية، مشددًا على أن الشعب الإيراني سيواصل الصمود والدفاع عن حقوقه. وأوضح المسؤول الإيراني أن طهران لا تسعى إلى التفاوض بقدر ما تطالب بحقوقها، معتبرًا أن استمرار العقوبات والحصار يمثل عائقًا أمام أي مسار حوار. كما شدد حاجي بابائي على أن قضية الملف النووي، بما في ذلك مسألة التخصيب، “غير قابلة للتفاوض بتاتًا”، في موقف يعكس تمسك إيران بثوابتها في هذا الملف.