TGTGInsighttelegram intelligenceLIVE / telegram public index
المحتوى
محتوى المنشور
نظمت مديرية أوقاف محافظة ريف دمشق - شعبة أوقاف قدسيا ، ضمن برامجها الدعوية في شهر رمضان المبارك، محاضرة تفاعلية في مسجد عمر بن عبدالعزيز بمنطقة قدسيا ـ ريف دمشق بعنوان: "يا باغي الخير أقبل"، ألقاها الدكتور حمزة الحمزاوي، حيث تناول فيها فضائل اغتنام مواسم الخير وأهمية المبادرة إلى الطاعات في الشهر المبارك. #الجمهورية_العربية_السورية #وزارة_الأوقاف #إيمان_يجمعنا