TGTGInsighttelegram intelligenceLIVE / telegram public index
المحتوى
محتوى المنشور
جانب من صلاة التراويح في مسجد زيد بن حارثة بمدينة إدلب، بحضور كلٍّ من محافظ إدلب السيد محمد عبد الرحمن ومدير أوقاف المحافظة السيد عبد الحميد الخلف. حيث ألقى مدير الأوقاف كلمةً دعا فيها إلى اغتنام الشهر الفضيل بالإكثار من الخير والطاعات، وتعزيز قيم التراحم والتكافل بين المسلمين في هذه الأيام المباركة. #الجمهورية_العربية_السورية #وزارة_الأوقاف #إيمان_يجمعنا