TGTGInsighttelegram intelligenceLIVE / telegram public index
المحتوى
محتوى المنشور
عودة الكهرباء لمحطتي العريقة والسويداء 2 بعد 9 أشهر من الانقطاع تعلن وزارة الطاقة عن إعادة تشغيل خطي التوتر (الكوم – السويداء 2) و(السويداء – العريقة) بجهد 66 ك.ف، بعد استكمال أعمال إعادة التأهيل التي شملت استبدال الأبراج المنهارة واسترجاع الأمراس المسروقة. ويأتي هذا الإنجاز بعد انقطاع استمر لمدة تسعة أشهر، في خطوة مهمة تعكس حرص الوحدات التشغيلية على استقرار الشبكة الكهربائية ورفع كفاءتها، لضمان تغذية مستمرة ومستقرة للمواطنين والمرافق الحيوية في المناطق الريفية الشمالية والغربية من محافظة السويداء. تشكر وزارة الطاقة فرق العمل في دائرة نقل السويداء على جهودهم الميدانية المتواصلة، مؤكدة أن التفاني والعمل الجاد هما أساس عودة الكهرباء للمواطنين واستقرار الشبكة. #الجمهورية_العربية_السورية #وزارة_الطاقة