محتوى المنشور
مياه حماة تطلق حملة واسعة لترشيد استهلاك المياه استعداداً لفصل الصيف أطلقت الشركة العامة لمياه الشرب في محافظة حماة، بالتعاون مع مديريتي التربية والأوقاف والمجلس الدنماركي للاجئين (DRC) حملة توعية لترشيد استهلاك المياه في مختلف أحياء المدينة؛ استعداداً لفصل الصيف، وارتفاع الطلب المتوقع على المياه. وتتضمن الحملة تنفيذ جلسات توعية في المدارس والمساجد، وتزويد الطلاب والأهالي بإرشادات عملية للحفاظ على المياه والحد من الهدر. وأكد مدير التخطيط والتعاون الدولي في مياه حماة المهندس "عبد الملك الحمصي"، أن الهدف هو رفع الوعي المجتمعي وتحقيق تغيير سلوكي مستدام في طرائق استخدام المياه. وتشمل الحملة أيضاً توزيع مواد توعوية وإقامة ورشات عمل تستعرض أساليب مبتكرة لترشيد الاستهلاك في المنازل والمدارس؛ بما يعكس حرص الجهات المشاركة على الوصول إلى أوسع شريحة من السكان. #الجمهورية_العربية_السورية #وزارة_الطاقة