TGINSIGHT CHAT
نجوم ✨
@starsZE
Humor and entertainmentنحنَ جميعنا نجُوم ؛ نستحقِ أن نتألق ✨💙 للتواصل @SaytStartbot
Recent posts
Page 1 of 87 · 1,034 posts
Posted Jun 13
"لا أريد شيئًا يا إلهي، إلا شيئًا واحدًا شيئًا لا يعجزك، أريد الأمان في داخلي، الأمان فقط يا إلهي، الأمان من الحزن، والخذلان والأمان من العثرات التي أستهلكت عمري، الأمان من نفسي، فنفسي هذه هي أكثر ما أخشاه." - نيتشه
Posted Jun 13
- لا يوجد اسوأ من الشعور بأنك فعلت كل شيء ممكن، ولم تجد في الأخير إلا النكران،
Posted Jun 12
١١:١١
Posted Jun 12
- معلِش هي شِوية دمَوع زايدّة وتعدِي.
Posted Jun 9
أنا مُش هَبطل أحبك لِغاية ما النُجوم تحترق و الدُنيا تضيع و الكواكب تخبِط في بَعض و الشَمس تنطفي🤔 .
Posted Jun 9
إنك تعرف ما تعني لأحدهم من خلال محاولاته لأجلك وليس كلماته.
Posted Jun 9
إنه لكابوس أن ترى شخصًا يتغيّر أمام عينيك، يتحوّل إلى غريب، ولا تتمكّن حتى مع حبك الذي تحمله من إعادته مألوفًا ثانية.
Posted Jun 9
“ثم إنه بوسعك التأسف مئات المرات وبقدر ما تشاء، إلا أنك لا تستطيع أن تعيد كل شيء مثلما كان”.
Posted Jun 9
وعدينا خلاص مرحَلة إننا نحكي ونشتكي و شُغل العِيال دَه ، دلوقتي أحنا أبطال في كَتم مشاعرنا و عباقرة في إننا نبين عَكس إللي جوانا.
Posted Jun 9
متحسسنيش اني هُنت عليك؟
Posted Jun 9
إلهي ، أريدُ أن أنجو دون معونةِ من أحد ، أريدُ أن يحدث ذلكَ بمحبتك وحدك .
Posted Jun 9
ماذا عن إنتظاري لتلك الرسائل التي آمِل كُلّ ليلة أن أستيقظ عليها؟