TGINSIGHT CHAT
علم الطَّـاقة الكيميتـي / قدمـاءَ المصـريّين
@kimit01
Edutainmentأهـلاً ومرحبًـا بكـم في #مملَكـةٰ_كيـمِيـت #مع_طاقة_الاهرام هُنـا في أرضِ الحضـارات.. لا، ولن يُجيـد البحث فيـه ومعـرِفَة خفاياه إلاّ المصرييـن أو من عندهم شغف العلم والخمياء ✨مصـر ليسـت دولةً تاريخيَّـة! مصـر .. جـاءت أوّلاً ثُمّ جـاءَ التـاريخ✨
المنشورات الأخيرة
صفحة 76 من 85 · 1,014 منشور
نُشر 7 مايو
Live stream started
نُشر 7 مايو
Live stream finished (30 minutes)
نُشر 7 مايو
Live stream started
نُشر 7 مايو
أدعوكم بعد ساعه من الآن لحضور بث مباشر عن تفسير الاحلام. هبه
نُشر 6 مايو
أحيانًا عليك القيام بقفزه إيمانية لكي تصدق ما لا يصدقون
نُشر 6 مايو
أحبتنا الكرام أصحاب الأرواح النورانية الغاليين على قلوبنا المشتركين في كورسات الدورة الشاملة♥️🧡💛💚💙💜 كونوا مستعدين للامتحان بالكورسات التي أخذتموها من وقت ما ابتدينا إلى الآن😍 نموذج الأسئلة سيكون كالتالي.. اولاً.. سؤال الخيارات.... اختر الاجابة الصحيحة فيما يلي.. سيكون هناك ثلاث احتملات للإجابة وعليك التركيز جيداً عند اختيار الإجابة الصحيحة لأن الخيارات ستكون قريبة جداً من بعضها😉 ثانياً.. ضع إشارة صح ( √ ) او خطأ (×) أمام العبارات التالية🙂 ثالثاً.. املأ الفراغات التالية.. سيكون الامتحان خلال الأيام القادمة وهناك مدة محددة للإجابة على الأسئلة عليكم الالتزام بها نتمنى لكم كل التوفيق والنجاح🙏🙏🙏 ولاتنسوا أن تبدؤوا بالتحضير للامتحان من الآن من خلال مراجعة المعلومات والتطبيقات لكورسات الدورة الشاملة ..👩💻 دمتم بحب وسعادة ونور وسلام 🙏🕊🙏 https://t.me/kimit01
نُشر 5 مايو
بمناسبة خسوف القمر بتاع الشهر ده طبيعي جدا جدا يكون فيه خسوف للقمر بعد كسوف شمس أول الشهر أي كسوف شمس في أول الشهر القمري يتبعه خسوف قمر في منتصف الشهر القمري حاجة عادية فلكية بسيطة جدا جدا مفيش فيها اي فزلكة او حاجة ما ورائية و لا مهلبية طب هنشوفه ؟ لا طبعا لإنه القمر هيطلع وقت غروب الشمس أساسا عتدنا و هيكون عدى مرحلة البدر الكامل يعني هتكون نسبة سطوعه *او مواجهته للشمس* 💯 قبل ما يشرق عندنا وقت الغروب طب إمتى يحصل عندنا ؟ لما يوصل القمر لمرحلة البدر الكامل و يحصل خسوف وقت منتصف الليل مش وقت الغروب ده معناه إن الناس إلي هيشوفوا خسوف القمر هما إللي وقت الغروب بتاعهم متأخر عننا ب 6 ساعات يعني وقت الغروب عندنا هو وقت نص الليل عندهم طب نعمل إيه وقتها ؟ خش صلي طب مش بتصلي ؟ خش نام طب مش عايز تنام ؟ طنش و اعمل أي حاجة غير الافتكاس
نُشر 5 مايو
أحبتنا الكرام أصحاب الأرواح النورانية والقلوب الجميلة النقية ❤️🧡💛💚💙💜 العلاج بالطاقة والتحفيز الذاتي قد يكون علاج أساسي لبعض الحالات وقد يكون علاج مساعد لحالات أخرى إلى جانب الدواء صحيح أن جزء مهم من علاجنا هو الاستماع والانصات لك ولكنها ليست فضفضة🙂 لايعني أن تشكي لي و استمع لك وأقول لك اطمئن هم السيئين.. هم السبب ومن هذا الكلام.. و لايعني أنني سأكون مثل المخبر وأستطيع ان انقل لك اسرار الثاني.. لااا.. ليس كذلك نهائياً قد يكون لديك بعص المخاوف أو بعض المواقف او أي شيء ولا تريد ان تتكلم بها أمام أحد.. نحن لدينا ماسترات يمكنك أن تحدثهم عن مخاوفك أو ماتريد وبكل أريحية دون أن يعلم بها أحد وكأنك تتكلم مع نفسك وهم سيقدمون لك المساعدة المطلوبة التي تحتاجها سواء بجلسات أو من خلال كورسات أو حسب ماتحتاجه😇 العلاج بالطاقة عبارة عن تقنيات للتخلص من المشاعر السلبية وتخليص الجسد من آلامه وأوجاعه وتنشيط جهاز المناعة و معرفة اسباب المرض بحيث يتم فك روابط المرض وعلاجه اضافة إلى تقنيات التواصل مع الذات وحب وتقبل الذات والاسترخاء والتامل وغيرها😇 يعني هناك تقنيات لابد من تطبيقها لكي تحصل على النتائج المطلوبة.. ولكن أن تأتي وتأخذ كورس ولاتطبق التقنيات أو ماأطلبه منك ثم تاتي وتقول لي لم أستفد من هذا الكورس😳 طبيعي وقتها ألا تستفيد لأن المشكلة عندك انت بعدم الالتزام والتطبيق وليست المشكلة في الكورس 😉 كورساتنا هي نتيجة دراسات وأبحاث لسنوات عديدة😌.. بشهادة من جميع الذين اشتركوا معنا وحصلوا على نتائج رائعة وتغيير في حياتهم نحو الأفضل 😍 هناك بعض الناس ترفض العلاج بالطاقة لأنها تعتبر أن سعره غالي لكنها مستعدة أن تدفع على أي شيء آخر مبالغ كبيرة لانهائية.. أسعار العلاج بالطاقة متفاوتة من مكان لآخر لكن أغلب المعالجين الصادقين لديهم جزء مجاني في العلاج.. بعض الناس تشكك حتى في نوايا هؤلاء المعالجين لأن الكورس مجاني ويعتبرون انه لايمكن أن يكون بنفس جودة الكورس المدفوع حتى لو كان من يقدم المجاني والمدفوع هو نفس الشخص 😯 ياسبحان الله.. وبعضهم الأخر قد تشكك في جودة الكورس اذا كان سعره قليل ومقبول ويتناسب مع ظروف أغلب الناس.. 😮 وهذا مايحدث فعلاً عندما نعمل تخفيضات على كورساتنا نلاحظ أن أغلب الناس تذهب الي الكورسات ذات السعر الباهظ الثمن لأنها غير مقتنعه بجودة الكورس اذا لم يكن سعره غالي.. وأخيراً أحب أن اقدم لكم نصيحة مهمة ومفيدة جداً ⚡ لاتصرف الكثير من المال على مسببات المرض وتأتي عند العلاج بالطاقة الذي سيفيدك ويخلصك من المرض وأسبابه أو أي مشكلة لديك و تقول لا لن أصرف اموالي هنا العلاج بالطاقة هو استثمار في جودة عقلك و تفكيرك😌 للحجز والاستفسار عن الكورسات أو الجلسات او اي شيء التواصل على المعرف 👇 @Memo_tr_369 @HAMSATDA دمتم بحب ونور وسعادة وسلام 🙏🕊🙏 https://t.me/kimit01
نُشر 4 مايو
الحياة مليئة بأشياء جميله كتير لن تراها وتشعر بها الا بشرط واحد حاول رؤية الاشياء الجميله الصغيرة كل وقت انظر للشي الجميل المخفي في عمق كل شي #حور_ام_اخت#النور_في_الأفق
Hashtags
نُشر 3 مايو
نُشر 3 مايو
Live stream finished (1 hour)
نُشر 3 مايو
https://t.me/kimit01?livestream=22c03f7711b52d4a46