TGINSIGHT CHAT
علم الطَّـاقة الكيميتـي / قدمـاءَ المصـريّين
@kimit01
Edutainmentأهـلاً ومرحبًـا بكـم في #مملَكـةٰ_كيـمِيـت #مع_طاقة_الاهرام هُنـا في أرضِ الحضـارات.. لا، ولن يُجيـد البحث فيـه ومعـرِفَة خفاياه إلاّ المصرييـن أو من عندهم شغف العلم والخمياء ✨مصـر ليسـت دولةً تاريخيَّـة! مصـر .. جـاءت أوّلاً ثُمّ جـاءَ التـاريخ✨
المنشورات الأخيرة
صفحة 69 من 85 · 1,014 منشور
نُشر 22 مايو
نُشر 22 مايو
اسعد الله اوقاتكم 🌴 أنا آسف وأرجو أن تسامحني إذا تجاهلت الطاقة الداخلية والدورة الدموية في جسدي ولم أحركها بحيث تصبح أساسًا لحركتي وتقدمي نحو هدفي. أنا ممتن لأنني أرسل قوة الطاقة في عروقي بأفضل وأفضل طريقة لتحقيق أهدافي وأزيد قوتي الداخلية كل يوم لتحقيق هدفي بالكامل. أحبك ، أحبك ، أحبك سيعمل هذا التطهير البسيط على توزيع قوة الطاقة في جسمك بأفضل طريقة جربو هذا التمرين واخبرونا بالنتائج #انا_كائن_من_النور #جراند_ماستر_مباركة_كوكا_ميرائيل
نُشر 22 مايو
الطاقة لا تفنى ولا تستحدث من العدم ولكن تتحول من شكل لشكل آخر فنحن نتكون من اربعة اجزاء تسري فيها الطاقة وتتحول من شكل لشكل آخر حسب الوعي والتردد اللذي نحن عليه الذي يتاثر ببرمجيات ومعلومات طاقية من طاقات وعي الفضاء (الاسترال) او طاقات من حولنا او طاقات سفلية او وعي الجينات عندما تكون طاقتنا الاصلية كجسم انثوي 80% انوثة و20 ذكورة او كجسم ذكر 80% ذكورة و 20% انوثة فتؤثر اولا على .... 1- الجسد الطاقي عندما يزيد الوعي ويزداد ترددنا تكون اجسادنا على تردد عالي وهو تردد الفرح والجذب والجمال الالهي ونكون متصلين بالروح فنفهم الحكمةالالهية والمعرفة الكونية ونكون خلفاء الله بالارض ونشعر بالطاقة قبل تجليها بالبعد المادي ونفهم الاحلام والرؤى 2-الجسد المشاعر عندما يزيد وعينا تكون مشاعرنا التسليم والثقة بالله والطمأنينة ونتبادل مع الاخرين مشاعر الفرح والحب اللامشروط واستقبال التغيرات والولادات الجديدة 3-الجسد الفكري تكون لدينا افكار خلاقة وابداع لخلق التغيرات والاختراعات وعلم الهندسة والفلك 4-الجسد الفيزيائي نشعر بالنشاط يتخلص من السموم (الافكار والمشاعر السلبية) ويشفى من الأمراض ويكون ناقل للطاقة وشفائي للاخرين
نُشر 21 مايو
مرحبا صباح الخير 🌸🍃 لحظاتكم مثل الزهور منعش ومليء وعطر الحياة الطيبة ضحكتكم دائما 🌸🍃 سعادتك سوف تستمر إلى الأبد #انا_كائن_من_النور#جراند_ماستر_مباركة_كوكا_ميرائيل
نُشر 21 مايو
طاقة الذكورة و الأنوثة والخلل الطاقي كجسد بشري نعيش ببعد ثالث نتكون من مادة ومن روح فابداخلنا كل الابعاد اي يمكننا من خلال الطاقة ان نكون في بعد ارضي او بعد سماوي روحي واجسادنا على الارض ثابتة لاننا اجساد طاقيةفنحن نكون على ترددات منخفضة ووعي ارضي وهو تردد الخوف والقلق ونكون على وعي مرتفع وهو الوعي الروحي والكوني وقانون الجذب و تردد الفرح والحب اللامشروط والسلام فالطاقة لا تفنى ولا تستحدث من العدم ولكن تتحول من شكل لشكل آخر وهذا تحول افكارنا ومشاعرنا اتجاه طاقتنا الاصلية اما تقبلها والعمل بها او رفضها وهجرها واذلالها اي نحن كبشر ذكر او انثى يجب ان تتوافق طاقتنا الداخلية مع جنسنا البشري فالذكر طاقته الأصلية 80% ذكورة 20% أنوثة والأنثى 80% انوثة 20% ذكورة الروح من امر الله و نفخة من الله فينا تنقل لنا الحكمة الإلهية والمعرفة وهي على علم بالقوانين الكونية والاتصال بالعوالم الاخرى والارشاد فهي حقيقتنا اللتي يجب ان نتصل بها لنكون خلفاء الله بالارض كما فوق كما تحت وتردد طاقتنا الاصلية اما الايغو فهو وعي منخفض وتردده الخوف والقلق والهروب والعجز وهو تردد تاثير اغواء ابليس واعوانه وطاقتنا المختلة و الظلم
نُشر 20 مايو
طاقة الانوثة وطاقة الذكورة وسبب الخلل الطاقي كتجربة ارضية لابد لنا من الصعود بالوعي الارضي الى الوعي الكوني لنكون على ترددات الكون والابدية (ومن هنا يبدا قانون الجذب ) وذلك من خلال الاتصال بالروح ولكن بسبب نقص الوعي نسينا من نحن وما حقيقتنا وهذة هي متعة التجربة الارضية لاحتضان النور والظلام والارض والسماء والروح والمادة والذكر والانثى والأبيض والأسود والداخل والخارج فنحن بدايتنا طاقة حصل لها اتحاد بين طاقتين ذكورية وانثوية فنحن كطاقة في بعد ارضي نتأثر بطاقات الوعي المنخفض لاننا مازلنا في صعود للوعي الروحي فيجب ان نبدا من بداية الوعي الارضي صعودا للوعي الكوني فنتأثر بمشاعر وافكار من الاب والام ونحن برحم الام وتنتقل ايضا من الجينات فنحمل صفات الاجداد او وعي الفضاء ( الاسترال) فانعتقد بأن هذة حقيقتنا فالطاقة هي بيانات وبرمجيات تمنعنا من ان نكون على حقيقتنا كجنس بشري ذكر او انثى وهذة هي جروح الطفولة او جروح الروح من هنا ننفصل عن الحكمة والمعرفة الإلهية الكونية ويحصل صراع الارض على مستوى الاجساد الاربعة وهي اجزاء الروح المفقودة
نُشر 20 مايو
Live stream finished (2 hours)
نُشر 20 مايو
يسعد اوقاتكم بفرحه قلب كنت تكلمت كثيرا من أكثر من سنتين وانا اتكلم سعيا لكي تستنير عقولكم وتبحثون عن الحقيقه وتتزوقو الوعي الحقيقي وليس الوهم الان اين اعضائنا القدماء الذين كانون في كل محاضرة وقد سمعو تحذيراتنا عن تقنية الاكسس بارز وحقيقه هذه التقنية والاضرار وماهي الكينونات المستخدمة وما غرضهم الان اليكم الحقيقه وابحثو بأنفسكم دمتم بسلام وأمان https://t.me/kimit01
نُشر 20 مايو
نُشر 20 مايو
https://t.me/kimit01?livestream=ba9e20537a14b0b0e1
نُشر 20 مايو
Live stream started
نُشر 20 مايو
جاهزين نفتح لايف بعد 15 دقيقه